اخبار اليمن

قائد عسكري سعودي: المملكة مستعدة لهذا الأمر .. تعرف عليه

أكد قائد عسكري سعودي بارز امس" أن المملكة مستعدة لبذل كل غال ونفيس لأجل إعادة الأمن والاستقرار إلى اليمن ، جاء ذلك خلال احتفال نظمته  شعبتا الإعلام والتوجيه بالمنطقة العسكرية الخامسة حفلا فنيا وخطابيا بمناسبه الذكرى ال55 لثورة سبتمبر المجيدة .

 

وفي الحفل الذي حضره أركان حرب المنطقة العسكرية الخامسة  العميد عمر جوهر  واللواء تركي التريكي والعميد سعد الشهراني والعميد حافظ تاج الدين وعدد من ضباط قوات التحالف العربي السعوديين والسودانيين أوضح جوهر بأن سبتمبر هو روح الوطن وتأريخ اليمن الحديث كثورة عظيمة وتأريخ مقدس في ذاكرة الشعب.

 

وأضاف كان لا بد من إقامة تلك الثورة والخروج من المعانات المؤلمة التي رافقت حياة شعبنا وما تجري الآن من محاولات من قبل الإنقلابين لإعادة شعبنا إلى ما قبل ال 26 من سبتمبر لن تنجح فنحن لها بالمرصاد كجيش وطني يسعى لتحقيق تطلعات الشعب والحفاظ على مكتسباته.

 

ونوه جوهر إلى الدور  الأخوي الصادق والمساند من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والتي تعين الشعب اليمني في مواجهة مشروع الموت ودعاة الحروب.

 

كما ألقى اللواء "تركي التريكي " قائد القوات المشتركة في المنطقة العسكرية الخامسة كلمة خلال الحفل أكد فيها " بأن اليمن والمملكة أصابع في يد واحدة .

 

وأضاف " المملكة العربية السعودية مستعدة للتضحية ولو خسرنا كل أموالنا وانفسنا لأجل اليمن " 

المصدر: اليمن العربى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا