اخبار اليمن

اخبار اليمن اليوم : فريق هندسي تواصل اصلاح كابل الاتصالات بعد تعرضه لعمل تخريبي بالجوبة

يواصل فريق هندسي لليوم الثاني على التوالي إصلاح كابل الاتصالات بعد تعرضه لعمل تخريبي مطلع الاسبوع الجاري في مديرية الجوبة جنوب محافظة مأرب .

وقال مصدر محلي خاص لـ " اليمن العربي " ان فريق هندسي يواصل اليوم الأربعاء اصلاح كابل الألياف الضوئية بعد تعرضه لثاني عمل تخريبي ظهر السبت الماضي في منطقتي واسط وأم ريش بمديرية الجوبة .

وأكد المصدر ان الفريق الهندسي تمكن من اصلاح القطع الأول بكابل الاتصالات ليل الاثنين الماضي قبل ان يكتشف وجود قطع آخر حال دون عودة خدمتي الهاتف الثابت والانترنت إلى مديرية حريب جنوب شرق مأرب .

وأكد المصدر أن الفريق الهندسي سيتمكن مساء اليوم الأربعاء من اصلاح القطع الثاني بكابل الاتصالات وستعود خدمتي الهاتف الثابت والاننترنت إلى مديرية حريب ، خلال الساعات القليلة القادمة .

وأدان سكان مديرية حريب العمل التخريبي الذي اقدمت عليه عناصر تخريبية من ابناء مديرية الجوبة مستنكرين صمت القيادة العسكرية والأمنية بالمديرية وأعيان ووجهاء المديرية عن تلك الأعمال التخريبية التي تسيء لأبناء المديرية بشكل عام .

نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اليمن العربى

المصدر: اليمن العربى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا