اخبار اليمن

اخبار اليمن اليوم : قائد في الشرعية يكشف حقيقة أنباء مقتله بغارة جوية في الجوف

كشف قائد عسكري في الشرعية حقيقة الأنباء التي تحدثت عن مصرعه في غارة جوية لطيران التحالف العربي في محافظة الجوف .

ونقلت وكالة سبأ الرسمية عن قائد اللواء الاول مشاة بحري بمحافظة أرخبيل سقطرى العميد الركن محمد الصوفي، أستغرابه من الاخبار المتداولة حول مقتله في غارة جوية لطيران التحالف بمحافظة الجوف.

وقال العميد الصوفي أن الأخبار الملفقة والعارية عن الصحة الَتِي تعودت عليها المطابخ الإعلامية الفاشلة، وأضحت تنفث سموم العداوة والبغضاء كل يوم في محيطنا اليمني للنيل من الشرعية بقصد او بدون قصد، لن تنطلي على أبناء الجيش الوطني من الدفاع عن مكتسبات الجمهورية والوحدة وتحقيق اليمن الاتحادي، و المضي قدماً في دحر الانقلاب انطلاقاً من المبادئ التي اختارها اليمنيون والإقليم والمجتمع الدولي الذي ينتصر للوطن بقيادة فخامة رئيس الجمهورية .

وأضاف "استغرب من حشر اسمي في بعض الاشرطة الإخبارية للقنوات التلفزيونية وبعض المواقع الإلكترونية، التي نشرت دون أن تتحرى الدقة في الأخبار بأنني استهدف بغارة جوية في محافظة الجوف، وذهبت في كذبها بنشر اسمي ورتبتي العسكرية على أشرطتها الإخبارية، على أساس انني من محافظة اب ومن الموالين للمليشيات الانقلابية".

نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اليمن العربى

المصدر: اليمن العربى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا