اخبار اليمن

اخبار اليمن اليوم : الكشف عن القصة الكاملة لما حدث بين "بن دغر" و"المفلحي"

 كشفت صفحة تابعة للمقاومة الجنوبية، اليوم الأربعاء، القصة الكاملة وقالت إنها "حصرية لما حدث بين محافظ عدن المفلحي المفلحي ورئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر.

 

وبحسب الصفحة - تابع تغريداتها "اليمن العربي" - فإن "المفلحي تم محاربته منذ تعيينه لم يستطع دخول المحافظة ولم يتم توفير حتى سكن له وايرادات المحافظة 0 مع  ذلك قام بالمهمة".

 

وتابعت الصفحة:" تمكن المفلحي من تحقيق إيرادات 5 مليار من صندوق النظافة للعاصمة عدن في غضون فترة بسيطة جدا دلالة واضحة على حنكة هذا الرجل".

 

وبينت الصفحة، أنه "قبل مغادرة المفلحي للرياض قام بعمل تفويض لحمد سالميين بالمبلغ 5 مليار والحفاظ عليها لأنها أمانة الوطن والمواطن".

 

وزعمت الصفحة، أن "بن دغر مارس الضغط على أحمد سالميين وسحب 5 مليار  وبعد ذلك  قام بن دغر بتكليفه محافظ للعاصمة عدن".

 

واختتمت الصفحة:" وفي الختام وكلمة حق أمام الله لو أعطي المفلحي فرصة كاملة والبلد مستقر  وتركوه يعمل - هذا الرجل قادر على جعل عدن في القمة والازدهار".

نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اليمن العربى

المصدر: اليمن العربى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا