اخبار اليمن

اخبار اليمن اليوم : محلي البريقة يكرم مؤسسة ينابيع عدن على جهودها في خدمة النازحين

 

 

كرم المجلس المحلي في مديرية البريقة بمحافظة عدن، اليوم مؤسسة ينابيع عدن لتنمية المجتمع وذلك تقديراً وعرفاناً لجهودها الإنسانية والخيرية في خدمة النازحين المتواجدين في المديرية .

 

وخلال التكريم، أشاد مدير عام المديرية، هاني اليزيدي، بالدور المتميز للمؤسسة في تقديم العون وتوفير الخدمات الأساسية للنازحين من خلال عمل مركز ايواء لهم في مدينة الشعب عبر محسنين من دولة الكويت الشقيقة .. مشيراً إلى أن هذا التكريم يأتي في اطار حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية لكافة المؤسسات والمنظمات المتميزة في اداء أعمالها وأنشطتها بالمديرية .

 

من جانبه أعرب رئيس المؤسسة محمد خالد عزي ، عن سعادته الكبيرة واللفتة المتميزة من قبل مدير عام المديرية ، مؤكداً استعداد المؤسسة على تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية في المديرية خاصة في مجال المياه .

 

حضر التكريم ، المدير التنفيذي لمؤسسة ينابيع عدن أرفد فؤاد باعباد .

نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اليمن العربى

المصدر: اليمن العربى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا