اخبار اليمن

اخبار اليمن اليوم : "الخنبشي" يطلع على المراحل الأخيرة لإفتتاح السجن المركزي بالمكلا

 

 

تفقد مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد ركن سالم الخنبشي، اليوم الأربعاء، فرع مصلحة التأهيل والاصلاح "السجن المركزي" بنمطقة جول الشفاء الواقعة إلى شرق مدينة المكلا، بمعية مدير فرع المصلحه العقيد حسن باعلوي.

 

واطلع مدير الأمن على المراحل الأخيرة للإفتتاح السجن المركزي والذي يشمل إدارة المصلحه والمركز الصحي المتكامل والمطبخ وغرف النزلاء بالمصلحة.

 

وخلال الزيارة أشاد العميد ركن الخنبشي، بالجهود الجبارة التي أولت السلطة المحلية والأمنية موصولا بالدعم السخي والمتواصل من دولة الإمارات العربية المتحدة وإهتمامها الكبير في إعادة تأهيل السجن المركزي ودخوله للخدمة.

 

وطاف مدير الأمن والوفد المرافق له بمبنى السجن المركزي , مستمعا من مدير فرع المصلحة ومهندسين شركة بن مالك, لشرح مفصل عن الإمكانيات التي تم تنفيذها وتجهيزها بالكامل، حيث مازالت الأعمال جارية على قدم وساق وبجهود دؤوبه وفي مراحلها النهائية.

 

رافقه خلال الزيارة مدير شرطة السير العقيد معمر المشجري، وقائد شرطة الدوريات وامن الطرق العقيد صلاح المشجري، ومدير إدارة العلاقات العامة والتوجية المعنوي النقيب علي عليان.

 

نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اليمن العربى

المصدر: اليمن العربى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا