اخبار اليمن

اخبار اليمن اليوم : الإمارات توزع أدوية ومستلزمات طبية على مستشفى في حضرموت

 

 

واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، توزيع مساعداتها في حضرموت، حيث وزعت اليوم أدوية نوعية على مستشفى إعادة الأمل بمديرية رماه بصحراء حضرموت بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية وتوفير أهم الاحتياجات النوعية والتجهيزات الضرورية للمستشفيات والمراكز الصحية في اليمن .

 

وفي تصريح له، أكد ممثل الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت السيد عبدالعزيز الجابري إن هذا الدعم يأتي ضمن الجهود الرامية لتخفيف العبء عن المواطنين وتوفير الاحتياجات الطبية والادوية المجانية لافتاً الى ان الهيئة تكثف من عملها الإنساني بمحافظة حضرموت عبر تقديم حزمة من المساعدات الإنسانية والغذائية والعلاجية للأهالي لتلبية احتياجاتهم ومساعدتهم على مواجهة الوضع الإنساني والاقتصادي المتدهور .

 

وعبر مسئولو المستشفى عن شكرهم وتقديرهم لدولة الامارات العربية وذراعها الإنساني في اليمن" هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على الجهود الكبيرة التي يبذلها لدعم القطاع الصحي في محافظة حضرموت في الجوانب الفنية والخدمية..ونوهوا الى ان هذا الدعم السخي ليس بجديد على الأشقاء في الإمارات .

 

نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اليمن العربى

المصدر: اليمن العربى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا