اخبار اليمن

اخبار اليمن اليوم : السلطة المحلية بالمكلا تقيم ورشة للحد من الاختناقات المروية

 

 

أقامت السلطة المحلية بمدينة المكلا، صباح اليوم الأربعاء، ورشة عمل بعنوان ”الاختناقات المرورية وإيجاد الحلول لها”، وذلك للحد من الاختناقات المروية التي تشهدها شوارع المدينة أوقات الذروة.

 

وتطرقت الجلسة لأسباب الازدحام المروري بمدينة المكلا منها الزيادة لتعدد السكان في المدينة و ازدياد عدد المركبات وكيفية إيجاد حلول لهذه المشاكل.

 

وقال مدير عام مدينة المكلا المنهدس عوض احمد بن هامل، إن الهدف من هذه الورشة هو الحد من الازدحام المروري وإيجاد حلول لها.

 

كما تحدث مسؤل العلاقات العامة والاعلام بمؤسسة صنائع المعروف سالم باكرشوم، قائلاً: إن هذه الورشة تاتي للحفاظ على حضرموت, كما دعاء للخروج بالورشة بنتائج من الميدان.

 

بعد ذلك تم عرض عروض عن الاختلالات المرورية وفتح باب المناقشات لجميع الحاضرين.

 

حضر هذه الورشة مندوب من إدارة مرور حضرموت ونائب مدير الامن غيثان البحسني، ومدير الاشغال العامة عادل الغريب، وعدد من الشخصيات الاجتماعية.

 

الجدير بالذكر إن هذه الورشة كانت بدعم كريم من محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن "فرج سالمين البحسني"، وبتمويل من مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية.

 

نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اليمن العربى

المصدر: اليمن العربى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا