اخبار اليمن

اخبار اليمن اليوم : سقطرى تحتفل بتخرج 85 من منتسبي القوات الخاصة

شهدت محافظة سقطرى اليوم الأربعاء، احتفالاً نظمته القوات الخاصة بمناسبة تخرج 85 من قواتها الأمنية المتدربة بدورة مكافحة الشغب التأسيسية الاولى وحماية الشخصيات العامة.

وخلال الحفل، أكد المحافظ احمد السقطري على أهمية الدورة التي يحتاجها رجال القوات الخاصة لرفع قدراتهم وجاهزيتهم الامنية، وفقاً لوكالة الأنباء الرسمية. 

وقال السقطري ” ما شهدنه اليوم من عروضا امنية تخصصيه يعطينا ثقة كبيرة أن لدينا قدرات مدربة ومؤهلة لديها القدرة على تنفيذ مختلف المهام الموكلة اليها “.

ولفت الى أن سقطرى تنعم بالأمن والاستقرار وأن الحفاظ عليه مسؤولية مجتمعية قبل ان تكون أمنية .

من جانبه  اوضح مدير الأمن العقيد ركن صالح سعد في كلمة له أن الدفعة تعتبر الأولى التي تدربت على التخصصات النوعية في المهارات المختلفة من مهام مكافحة الشغب وحماية الشخصيات وهذا بداية نحو اعداد رجل الأمن القادر على مواجهة مختلف المهارات لاستخدامها عند الحاجة.

نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اليمن العربى

المصدر: اليمن العربى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا