اخبار اليمن

اخبار اليمن اليوم : البحسني يطلع على انجازات مشروع إعادة تأهيل عقبة عبدالله غريب

اطلع محافظ حضرموت اللواء الركن "فرج سالمين البحسني" قائد المنطقة العسكرية الثانية، مستوى الإنجاز في مشروع إعادة تأهيل طريق عقبة عبدالله غريب، بحضور المدير العام للوحدة التنفيذية للضرائب على كبار الموظفين "عبدالله عبدالقوي المفلحي" .

 

وجرى ذلك خلال لقائه اليوم، بالمهندس وهيب العزب مدير عام الشركة العربية اليمنية للإسمنت الذي اطلع المحافظ على تفاصيل الإنجاز في المرحلة الأولى من المشروع.

 

وحث البحسني على ضرورة تكثيف الجهود من قبل الشركة المنفذة لإنجاز المشروع في الفترة المحددة له لما يمثله من أهمية في تخفيف معاناة المسافرين وتقليل نسب الحوادث المرورية.

 

بدوره اكد العزب انه تم انجاز 70% من القطع الصخري وبحلول نهاية نوفمبر سيتم انجاز المرحلة الأولى من المشروع والذي من المتوقع ان ينجز بشكل كامل بحلول ابريل من العام القادم 2018م.

 

يشار الى ان المشروع تم التوقيع عليه نهاية شهر يوليو 2017م بتمويل 75% من السلطة المحلية و25% مساهمة من الشركة العربية اليمنية للإسمنت وتنفيذ شركة اس اس يمن للإنشاءات والمقاولات العامة.

نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اليمن العربى

المصدر: اليمن العربى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا