اخبار اليمن

اخبار اليمن اليوم : دماج يحضر مؤتمر في القاهرة ويشيد بدعم مصر للحكومة الشرعية

أشاد مروان دماج وزير الثقافة بالدغم الذي تقدمه مصر للحكومة الشرعية في اليمن في مختلف الجالات السياسية والثقافية.

وقال مروان دماج خلال لقائه رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام مكرم محمد أحمد ،على هامش مؤتمر (الثقافة ومتابعة تنفيذ خطة التنمية المستدامة 2030 ..التحديات والحلول)، أن ذلك الدعم هو محل تقدير وامتنان كبير من قبل اليمنيين، وامتداد للدور المصري التاريخي في دعم ثورة سبتمبر على مختلف المجالات العسكرية والعلمية والانسانية.

وأكد دماج سعي الحكومة الحثيث في اعادة الامن والاستقرار في مختلف المحافظات اليمنية.

من جهته قال رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام "ان مصر حريصة في مختلف تغطياته الفعاليات السياسية والإعلامية وفي برامجها المختلفة التأكيد على إستراتيجية الحفاظ على وحدة اليمن واستقراره وأمنه وعلى دعم وتأييد الشرعية اليمنية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية".

واضاف مكرم "ان مصر لديها قناعة كاملة لدور اليمن واهمية استقراره وسلامة أراضيه"..مبدياً استعداده الكامل للتعاون مع الجانب اليمني في مختلف المجالات.

نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اليمن العربى

المصدر: اليمن العربى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا