اخبار اليمن

اخبار اليمن اليوم : خبير اقتصادي: تقرير "الدراسات والإعلام الاقتصادي" عن البنك المركزي أغفل جوانب مهمة

قال الخبير الاقتصادي الدكتور محمد علي القاضي أستاذ الاقتصاد المصرفي بجامعة عدن ان التقرير الصادر عن مركز الدراسات والإعلام الاقتصادي حول ما سمي "تقييم أداء البنك المركزي اليمني"، تعمد إغفال جوانب هامة في مسار عمل البنك المركزي خلال العام الأول من نقل مقر عملياته الى العاصمة عدن.

 

وأشار القاضي، في بيان له نشره عبر "فيس بوك"، إلى أن أي تقرير مهني حصيف يصعب عليه إطلاق الأحكام المطلقة والتامة، فالتوصيف الصريح بفشل البنك المركزي يتطلب معطيات علمية مهنية قائمة على منهجية ورؤى خبراء اقتصاد، وليس رأي صحفي مسيس.

                     

واستفسر الخبير الاقتصادي حول ماهية المعايير التي انتهجها المركز ومن هم الخبراء المتخصصين الذي اخذ برأيهم في مؤشراته الخمسة عشر التي لم يذكرها، فتوجيه الاتهامات على قيادة البنك المركزي دون ايلاء المعطيات السياسية والإخفاقات الحكومية وأصحاب المصالح الحزبية لهو تعمد، يعمل لمصلحة احد القوى السياسية التي باتت مؤثر على الشرعية.

 

نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اليمن العربى

المصدر: اليمن العربى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا