اخبار اليمن

اخبار اليمن اليوم : وزير حقوق الإنسان يسلم هولندا تقريرا بانتهاكات الإنقلاب

 

التقى وزير حقوق الإنسان محمد عسكر، اليوم الخميس، بسفيرة هولندا لدى اليمن، أوجه التعاون في تنفيذ قرار مجلس حقوق الانسان الصادر في 29 سبتمبر الماضي الخاص باليمن ودعم اللجنة الوطنية للتحقيق في انتهاكات حقوق الانسان.

 

وطبقا لوكالة سبأ، فقد بحث  عسكر مع السفيرة الهولندي في اللقاء الذي عقد في العاصمة السعودية الرياض جوانب التعاون بين البلدين الصديقين في القضايا ذات الصِّلة بحقوق الانسان وأهمية التوعية بالقانون الدولي لحقوق الانسان وتدريب الأجهزة الأمنية على مضامين القانون.

 

وسلم الوزير عسكر ،سفيرة هولندا نسخة من تقرير وزارة حقوق الانسان بشان الانتهاكات التي تمارسها مليشيا الانقلاب..مؤكدا ان جذر المشكلات في اليمن وسبب انتهاكات حقوق الانسان وتفاقمها هو الانقلاب الذي قادته مليشيا الحوثي وصالح على الشرعية في 21 سبتمبر 2014.

 

من جانبها أعربت سفيرة هولندا عن حرص حكومة بلادها دعم اليمن في مجال حقوق الانسان ودعم عمل اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الانسان..مشيرة الى البرامج التي تدعمها هولندا عبر المفوضية السامية لحقوق الانسان ووكالات عدة وخصوصا في مجال الإغاثة.

نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اليمن العربى

المصدر: اليمن العربى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا