اخبار اليمن

اخبار اليمن اليوم : مليشيا الحوثي تحتجز تابع فريق الصليب الأحمر في محافظة المحويت

أقدمت مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على احتجاز فريق الصليب الاحمر ورئيس هيئة الهلال الاحمر في مديرية بني سعد بمحافظة المحويت غرب البلاد .

وقالت مصادر محلية أن مشرف مليشيا الحوثي بمديرية بني سعد ( مطهر الطويل) احتجز فريق الصليب الاحمر ورئيس الهلال الأحمر مرشد العليي مع فريقه أثناء نزولهم المديرية لتوزيع 3000 سلة غذائية للمحتاجين .

وأضافت المصادر أن المشرف الحوثي طلب من الفريقين تسليمه السلال الغذائية التي تقدر قيمة السلة خمسون ألف ريال ، وهو سيتولى توزيعها بنفسه ، ليقوم بنهبها بسهولة ، وهو ما تم رفضه من الفريقين وغادروا المنطقة ما تسبب في حرمان الكثير من المستحقين في تلك المناطق النائية بالمحافظة .

وتتعمد مليشيا الحوثي عرقلة وصول المساعدات الإنسانية إلى المحافظة ، وعرقلة تحرك العاملين في المجال الإنساني ومطاردتهم ، خاصة إذا لم يتم تسليمهم حصتهم في كل توزيع .

نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اليمن العربى

المصدر: اليمن العربى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا