اخبار اليمن

اخبار اليمن اليوم : السلطة بالشحر تتفقد سير العمل في ثلاثة مشاريع هامة

 

 

ضمن النزولات الميدانية للسلطة المحلية بمديرية الشحر لتفقد سير العمل في عدد من المشاريع الجاري العمل فيها

 

تفقد المدير العام لمديرية الشحر المهندس أمين سعيد بارزيق، صباح اليوم الخميس، برفقة نائبه مصبّح العبد البحسني، سير العمل في مشروع إعادة تأهيل وصيانة حصن "دار ناصر" بالمرحلة الأولى، والذي تموله السلطة المحلية بمحافظة حضرموت .

 

كما تفقد العمل في مشروع خزان مياه المنصور بسعة 300 متر مكعب مع التمديدات الشبكة بطول إجمالي أربعة كيلو متر، والذي وصلت نسبة الإنجاز فيه نحو 50% ويتوقع الانتهاء من بناء الخزان نهاية شهر نوفمبر والذي بدوره سيحل مشكلة انقطاع المياه في مرتفعات المنصورة ومشكلة المياه في مدينة الشحر حسب ما أكد بذلك مدير مؤسسة المياه والصرف الصحي بالمديرية المهندس هاني باعكيم .

 

وأيضاً تفقد المدير العام، بحضور مدير مشاريع كهرباء الريف المهندس رمزي سالم سويلم, مشروع إيصال التيار الكهربائي  إلى منطقة الجرادف والواسط وشعب النور ويمعوض والزعبلي الممول من كهرباء الريف بطول 25 كيلو متر والذي سينتهي من أعمال المشروع نهاية الشهر الحالي.

 

نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اليمن العربى

المصدر: اليمن العربى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا