اخبار اليمن

اخبار اليمن اليوم : السلطة المحلية ولجنة تفويج الحجاج يكرّمون الاعلاميين بحضرموت الوادي

 

 

كرمت السلطة المحلية ولجنة تفويج حجاج بيت الله الحرام بحضرموت الوادي والصحراء، اليوم الخميس، الفريق الاعلامي المشارك في التغطية الاعلامية من مراسلي ومندوبي وسائل الاعلام المرئية والمسموعة والمقروءة الرسمية والاهلية بالوادي لجهودهم في  إنجاح حملة التفويج من ميناء الوديعة البري لعام 1438هـ.

 

وفي حفل التكريم ثمن وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام محمد السعيدي، بالجهود التي بذلها الفريق الاعلامي في نقل فعاليات التفويج أول بأول خلال مرحلة التفويج.

 

وأشاد بالجهود الذي يبذلها الاعلاميين بوادي حضرموت في متابعة ونقل الانشطة والفعاليات المختلفة في مختلف المجالات , لافتاً بالدور الذي يطلع به الاعلامين بالوادي حيث يعدون مرآة لنقل كل ما يدور في الوادي.

 

وشدد السعيدي على اهمية تحري المصداقية في  نشر الاخبار ونقلها عبر مصادرها , مرحباً بالنقد البناء الذي يسهم ويساعد السلطة على تجاوز الاخطاء ان وجدت وليس النقد الهدام والمغلوط دون التحري الى حقيقة مصادره ولأهداف قد تكون شخصية او تحامليه وهو نقد مرفوض , مشيراً بأن الاعلامي له حقوق وعليه واجبات.

 

وأكد بأن السلطة المحلية ومكاتبها التنفيذية ابوابها مفتوحة لأي صحفي كان للاطلاع على نشاطها او أي معلومات يريدها .

 

ولفت بأن السلطة المحلية بالوادي ستقدم كافة وسائل الدعم والرعاية للإعلامين عبر أي مكوّن سوى نقابي او مجلس تنسيق لعملهم يتفقون عليه بأنفسهم .

 

وبدوره ثمَّن المدير العام لمكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل المدير التنفيذي للجنة تفويج الحاج بوادي حضرموت عبدالله رمضان باجهام , كافة الجهود التي بذلت من الاعلاميين والفرق الشبابية التطوعية والمؤسسات والشركات والإدارات التنفيذية الخدمية ورجال البر والاحسان في إنجاح عملية التفويج التي شكلوا من خلال هذا التكامل والجهد لوحة جمالية اظهرت أبنا وادي حضرموت للعالم تكاتفهم وتعاونهم بهذا العمل التطوعي الجبار, مقدماً شكره للفريق الاعلامي المشارك في تغطيات الحملة والذي بدورهم ابرزوا جهد الجميع .

 

وبدورهم عبر الاعلاميين عن شكرهم وتقديرهم بهذا التكريم الذي يعد وساما يفتخرون به من قيادة السلطة المحلية ولجنة تفويج الحجاج , مشيرين بما قدموه خلال حملة التفويج إنما نقل للجهود الجبارة من قبل الجميع للذين ساهموا في خدمة ضيوف الرحمن.

 

وفي ختام حفل التكريم تم تكريم الاعلاميين بشهادات الشكر والتقدير ودروع الوفاء والعرفان.

 

نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اليمن العربى

المصدر: اليمن العربى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا