اخبار اليمن

اخبار اليمن اليوم : بيان لرابطة الأمهات: 20 مختطفاً بسجون الحوثي يبدأون الإضراب عن الطعام

 

أعلنت رابطة أمهات المختطفين أن 20 من أبنائها  في سجن الأمن السياسي بصنعاء أعلوا إضرابهم عن الطعام.

وحسب بيان للرابطة فإن الإضراب يأتي احتجاجا على منع الزيارات عنهم منذ أن أحالتهم جماعة الحوثي وصالح المسلحة إلى النيابة الجزائية المتخصصة يوم 27 أغسطس 2017، بعد اختطاف وتعذيب واخفاء قسري دام لأكثر من عامين دون وجه حق ولا مسوغ قانوني ومازالت الزيارة ممنوعة عنهم.

وأضافت إن ممارسات جماعة الحوثي وصالح المسلحة واستمرار انتهاكاتها الممنهجة بحق أبنائنا المختطفين والمخفيين قسراً ومحاولة تلفيق تهم باطلة عليهم، ومنع أمهاتهم وذويهم من زيارتهم والإطمئنان على صحتهم، يستوجب على الجميع وعلى المنظمات الدولية والمحلية الوقوف في وجه هذا الصلف المستمر بحق أبنائنا المختطفين والمخفيين قسراً.

وقال البيان: إننا أمهات المختطفين نحمل في بياننا هذا جماعة الحوثي وصالح المسلحة حياة وسلامة جميع أبنائنا المختطفين والمخفيين قسراً في سجونها، ونطالبهم بإطلاق سراحهم دون قيد أو شرط.

نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اليمن العربى

المصدر: اليمن العربى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا