اخبار اليمن

اخبار اليمن اليوم : "بن حبريش" يناقش آليات تنظيم عمل مكاتب المنظمات الدولية والمشاريع المتعثرة

 

 

ناقش وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش، اليوم الخميس، مع المدير العام لمكتب التخطيط والتعاون الدولي بساحل حضرموت عمر سالم الاشولي, آليات تنظيم عمل مكاتب المنظمات الدولية وأهمية تواجدها بالمحافظة للاستفادة المثلى من انشطتها وبرامجها في المجال الاغاثي والصحي والتنموي في خدمة المجتمع بالتنسيق مع المكاتب والمؤسسات المختصة .

 

وأستعرض اللقاء دور هذه المنظمات في المرحلة الراهنة وخاصة فيما يتعلق بتعزيز الشراكة المجتمعية وتقديم الخدمات في مجال الاغاثة الإنسانية ومشاريع التنمية الاجتماعية وأهمية التنسيق والتعاون المشترك بما يسهم  في إيجاد مشروعات وبرامج  تخدم المجتمع في مجال التعليم والصحة والمياه والاغاثة والقطاعات الأخرى.

 

كما تناول اللقاء مشاريع التنمية الاجتماعية والاقتصادية المتعثرة بالمحافظة بالإضافة إلى أعداد الخطط للمتطلبات والاحتياجات التنموية والخدمية لعدد من المديريات والمكاتب التنفيذية بالمحافظة.

 

وأكد الوكيل بن حبريش، ضرورة مضاعفة الجهود وخاصة فيما يتعلق بعمل ونشاط مكاتب المنظمات الدولية بالمحافظة ومتابعة تنفيذ المشاريع المتعثرة وإيجاد المعالجات المناسبة لها.

 

نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اليمن العربى

المصدر: اليمن العربى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا