اخبار اليمن

اخبار اليمن اليوم : بيان هام للسكرتير الخاص لدولة رئيس الوزراء الأسبق حيدر العطاس

نفى أبوبكر عبد الله العطاس ،السكرتير الخاص لدولة المهندس حيدر أبوبكر العطاس مستشار رئيس الجمهورية، ما تم تداوله على بعض مجموعات الواتس آب عن اتصال شخص مجهول بشخصه وحديثه معه بشأن بعض قضايا الشأن العام .

وأكد العطاس في بيان له أن الخبر بني على عدد  من الأختلاقات والأفتراءت، ليس لها اي اساس من الصحة اصلا، مؤكدا أنه علما بأنني غير مخول بالحديث او التصريح بأسم دولة المهندس حيدر ابوبكر العطاس مستشار رئيس الجمهورية.

والى نص البيان:

 (ياايها الذين آمنوا اذا جاءكم فاسق بنباء فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على مافعلتم نادمين" صدق الله العظيم.

تداولت بعض مجموعات الواتس آب خبر مختلق اشاعه شخص مجهول مغرض مدعيا اتصاله بشخصي وحديثي معه بشأن بعض قضايا الشأن العام اقحم فيها اسم دولة المنهدس. حيدر ابوبكر العطاس رئيس الوزراء الأسبق ومستشار فخامة رئيس الجمهورية، وكذا فخامة الرئيس  عبدربه منصور هادي حفظه الله، و بما ان المصدر  حوى عدد من الأدعاءات والأفتراءات اقحم فيها اسم دولته ، ونظرا ان الخبر بني على عدد  من الأختلاقات والأفتراءت ليس لها اي اساس من الصحة اصلا، علما بأنني غير مخول بالحديث او التصريح بأسم دولة المهندس حيدر ابوبكر العطاس مستشار رئيس الجمهورية، لذا اجدني مضطر بدخض تلك الأدعاءات والتأكيد ان ذلك الخبر مكذوب جملة وتفصيلا.. داعيا  الجميع عدم نقل وتداول مثل هذه الأدعاءات والأكاذيب او التعاطي معها، والأعتماد فقط على ما ينقل عن دولة المستشار  من تصريحات رسمية فحسب.

والله من وراء القصد...

 

ابوبكر عبد الله العطاس

السكرتير الخاص لدولة المهندس حيدر ابوبكر العطاس مستشار رئيس الجمهورية

 

نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اليمن العربى

المصدر: اليمن العربى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا