اخبار اليمن

اخبار اليمن اليوم : "الحوثيون" يعتدون بالضرب المبرح على التربويين في حجة

 

تعرض تربويون في محافظة حجة شمال اليمن للضرب المبرح من قبل مليشات الحوثي وذلك بسبب نشوب شجار على كشوفات المنقطعين عن التعليم.

وبحسب مصادر محلية تعرض نائب مدير التربية والتعليم بالمدينة علي حمود سعيد والتربوي عبدالله سعيد الاعتداء بالضرب المبرح يوم امس من قبل احد عناصر الميليشيات المدعو/فيصل جغيمان ، على خلفية ضم اسمه ضمن كشوفات المنقطعين من بين ١٣٠ تربوي آخرين من المنقطعين عن العمل معظمهم تم إدراجهم لأغراض سياسية.

وقالتالمصادر إن مدير إدارة التربية المدينة حجة نبيل الحجاجي هو الآخر تعرض للتهديد من قبل المدعو جغيمان لذات السبب .

وكان أحد أولياء الأمور بالمدينة – من عناصر الحوثي- قد اعتدى بالضرب المبرح على مدير مدرسة عمر بن عبدالعزيز الأستاذ /يحيى حسين اليمني الأحد الماضي اثر رفض مدير المديرية تسجيل ابنه نتيجة زيادة في عدد الطلاب المسجلين لديه ، وضيق السعة الاستيعابية في المدرسة الامر الذي لم يتفهمه ولي الأمر ليباشر المدير بالضرب .

ولاقت الحادثتان استنكارا واسعا في أوساط المجتمع خاصة وأنها في مركز المحافظة الذي من المفترض أن يكون نموذجا لباقي المديريات ، كما أن الحادثتين لم يتم التعاطي معهما من قبل مكتب التربية الذي أهملهما , الأمر الذي اعتبره تربويون بمثابة ضوء اخضر لمزيد من الانتهاكات بحقهم في قادم الأيام إذا لم يتم إنصاف المعتدى عليهم ورد اعتبارهم .

 

نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اليمن العربى

المصدر: اليمن العربى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا