اخبار اليمن اليوم : قوات"صالح" تعلن أسر المئات من عناصر ميليشيات الحوثي بصنعاء

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن حزب المؤتمر الشعبي العام، جناح الرئيس اليمني السابق، علي عبد الله صالح، أن قوات موالية له أسرت، اليوم السبت، المئات من عناصر ميليشيات الحوثي، في العاصمة صنعاء.

وقال موقع المؤتمر نت" الناطق باسم الحزب، إن وحدة متخصصة من قوات الحرس الجمهوري (موالية لصالح) ألقت القبض صباح اليوم في صنعاء على المئات من عناصر الميليشيات الحوثية”.

وأضاف أن العناصر التي تم أسرها “متورطة في أعمال تخريبية وإقلاق السكينة العامة ومضاعفة أعباء المواطنين ومعاناتهم”.

ونشر ناشطون في حزب صالح، على شبكات التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو وصورًا قالوا إنها لعناصر من جماعة الحوثي تم أسرهم في مقر حكومي جنوب العاصمة صنعاء.

واندلعت في وقت مبكر من فجر اليوم، اشتباكات بين جماعة الحوثي وقوات صالح، بعد محاولة الأولى اقتحام منزل العميد طارق محمد عبدالله صالح (نجل شقيق صالح)، في الحي السياسي جنوبي العاصمة، لكن الهجوم لقي مقاومة عنيفة.

وأعلنت قوات صالح بعد ساعات سيطرتها على مناطق في محيط صنعاء، ومدينة ذمار جنوبي العاصمة، ومعسكر 48 الإستراتيجي في منطقة “حزيز”.

نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اليمن العربى

المصدر: اليمن العربى

0 تعليق