اخبار اليمن اليوم : باذيب: التوازن داخل صنعاء يحتاج إلى دحض ميليشيات الحوثي

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال أبو بكر باذيب المحلل السياسي اليمني، إن الأخطار القادمة من المنافذ المحيطة بصنعاء تجعل من الصعوبة بمكان توقع الحسم، لأن الحوثيين لديهم تكتلات على مستوى القواعد والحشود وعلى مستوى التشكيلات العسكرية التي يديرونها، لذا فإنه يجب على القائمين على الانتفاضة في صنعاء أن يكونوا حذرين لمصداقية المواقع التي باتت تحت سيطرة قوات المؤتمر الشعبي العام، والنظر إلى المربعات التي مازالت تسيطر عليها ميلشيا الحوثي في العاصمة صنعاء.

وأشار باذيب خلال لقائه بقناة الحدث العربية اليوم السبت، إلى أنه يجب ان يكون هناك نوع من التنسيق المعلق أو غير المعلن بين الانتفاضة الخارجة من العاصمة صنعاء وقوات الجيش الوطني التي تغطي حدود العاصمة بالإضافة إلى الغطاء الذي توفره المملكة العربية السعودية والتحالف العربي، فالتوازن داخل العاصمة صنعاء بحاجة إلى دحض قوي لهذه الميليشيات وقطع أذرعها.

نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اليمن العربى

المصدر: اليمن العربى

0 تعليق