الارشيف / اخبار اليمن / اليمن العربى

اخبار اليمن اليوم : "باذيب" يُطالب بالتنسيق بين الجيش الوطني والقائمين على انتفاضة صنعاء

قال المُحلل السياسي أبوبكر أحمد باذيب، إنه من الصعب القضاء على ميليشيا الحوثي في صنعاء خلال وقت قريب، مشيرًا إلى أن عناصر المليشيا لايزالون يسيطرون على مناطق مؤثرة في صنعاء ولديهم تكتلات على مستوى القواعد والحشود وعلى مستوى التشكيلات العسكرية التي يديرونها.

وطالب "باذيب" خلال مداخلة له على قناة العربية، القائمين عن الانتفاضة ضد عناصر ميليشيا الحوثي في صنعاء بأن يتحلوا بالحذر في كُل منطقة يسيطرون عليها من قبضة عناصر ميليشيا الحوثي.

وأضاف أنه يجب على الجيش الوطني في كُل المحافظات المُحررة التنسيق مع قيادات الانتفاضة الشعبية في العاصمة صنعاء لتكون دافع للاستمرار حتى دحر ميليشيا الحوثي من صنعاء ومن ثُم اليمن.

وأشار "أبو بكر باذيب" إلى أن ميليشيا الحوثي استعدت لهذا اليوم من خلال تخزين كمية كبيرة من الأسلحة والمعدات العسكرية حتى تستطيع حماية نفها، موضحًا أنها كانت تتوقع هذه اللحظة.

وتابع أن ميليشيا الحوثي تعلم يقينًا أنها ستفقد أي حاضن شعبي بفقدان شراكتها مع حزب المؤتمر الشعبي العام لتصبح هدفًا لكل وطني غيور على وطنه.

نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اليمن العربى

المصدر: اليمن العربى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى