لأول مرة.. حمدي النقاز يكشف أسباب فسخ تعاقده مع الزمالك

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر يعلن اللاعب حمدي النقاز لاعب فريق الزمالك عن أسباب جديدة بعد قليل في أزمته مع الزمالك، والتي تسببت في أزمة مؤخراًـ مع النادي الأبيض بسبب عدم الحصول على مستحقاته المالية.

ونشر "النقاز" ستوري عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": " تصريح هام بعد قليل".

إقرأ أيضاً.. نجوم الزمالك يتمردون على مرتضى منصور

وقام حمدي النقاز بالإعلان أمس عن فسخ تعاقده بشكل رسمي مع نادي الزمالك من طرف واحد لعدم الحصول على مستحقاته خلال الأربعة أشهر الماضية، علاوة على تقديمه شكوى ضد النادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للحصول على مستحقاته المتأخرة.

وقام التونسي بوضع "ستوري" في الساعات الأولى من صباح اليوم عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور "إنستجرام" يعلن فيه فسخ تعاقده، كتب فيه: "جرى فسخ العقد مع نادي الزمالك من طرف واحد وذلك لعدم دفع مستحقاتي المالية وليس لشهر ولا اثنين، أشكر الجماهير الكبيرة لمساندتها وحظ موفق لأصحابي وإخواتي.. حمدي النقاز".

فيما قام وكيل اللاعب بالتصريح للإعلام التونسي بأن موكله، قد أنهي كافة تعاقداته مع الأبيض، وأن اللاعب سيقاضي الزمالك عبر الوسائل القانونية بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

الجدير بالذكر أن الزمالك تلقى الخسارة يوم السبت الماضي، أمام مازيمبي بثلاثة أهداف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما في افتتاح مباريات المجموعة الأولى لدوري أبطال أفريقيا، ويجهز الفريق الأبيض، لاستضافة أول أغسطس الأنجولي، يوم السبت المقبل، في استاد السلام ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري الأبطال.

المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق