الرياضة اليوم : سيد عبدالحفيظ: دخلنا أجواء مباراة بني سويف متأخرًا.. وحكم مباراة النجم الساحلي كارثي

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
08bb0b8132.jpg

10:33 م | الثلاثاء 03 ديسمبر 2019

سيد عبدالحفيظ: دخلنا أجواء مباراة بني سويف متأخرًا.. وحكم مباراة النجم الساحلي كارثي

سيد عبدالحفيظ

أخبار متعلقة

أعرب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن رضاه التام بالانتصار الذي حققه فريقه أمام بني سويف بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الـ32 من بطولة كأس مصر.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات تليفزيونية لقناة "أون سبورت": "ما أزعجنا اليوم هو دخول اللاعبين في أجواء المباراة في وقت متأخر، حيث عانى اللاعبين بعض الشيء في الشوط الأول واتسمت المباراة بالقوة والصعوبة في ذات الوقت خلال هذا الشوط".

d7742d7b50.jpg

وأضاف عبدالحفيظ: "في الشوط الثاني تغير الحال تمامًا وكنا الطرف الأفضل والأكثر سيطرة على وسط الميدان، كما أننا أضعنا العديد من الفرص والأهداف المحققة التي كانت كفيلة بزيادة الفارق التهديفي لصالحنا".

سيد عبدالحفيظ: حكم لقاء النجم ارتكب العديد من الأخطاء الكارثية

وتابع: "لم يحالفنا التوفيق خلال مباراة النجم الساحلي رغم أننا كنا الطرف الأقوى والأفضل طيلة أحداث اللقاء، لكن حكم المباراة ارتكب العديد من الأخطاء الكارثية التي تسببت في خسارتنا تلك المواجهة مثل طرد لاعب لنا بقرار خاطئ تمامًا ولا أساس له من الصحة".

وأكمل عبدالحفيظ: "نفس حكم مباراة النجم الساحلي ارتكب واقعة مماثلة خلال إدراته أحد المباريات التي جمعت فريقي النجم الساحلي أيضًا والرجاء المغربي، وتسبب بقراراته الكارثية خسارة الفريق المغربي لتلك المواجهة".

واختتم: "سوف نواصل استعداداتنا من الغد لمواجهة الهلال السوداني بالجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وبالتأكيد كانت مباراة بني سويف مفيدة للغاية بالنسبة للجهاز الفني للفريق الذي جرى بتجربة أكثر من لاعب خلالها".

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق