الرياضة اليوم : مصري الجنسية.. المدير المالي السابق لـ"كاف" يفضح أحمد أحمد أمام "فيفا"

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
31ba920712.jpg

11:06 م | الثلاثاء 03 ديسمبر 2019

مصري الجنسية.. المدير المالي السابق لـ

أحمد أحمد

أخبار متعلقة

كشف المصري محمد الشريعي المدير المالي السابق بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن فضيحة جديدة داخل أوراق الاتحاد تخص مخالفات مالية منذ تعيين أحمد أحمد رئيسًا، والذي جاء خلفًا لعيسى حياتو.

وأكد الشريعي خلال حديثه لموقع "إنسايد فوتبول" الإنجليزي، أن حساب الاتحاد الأفريقي المصرفي إنخفض من 138 مليون دولار إلى 103 ملايين دولار، أي خسارة 35 مليون دولار منذ تعيين أحمد أحمد، مشيرا إلى أنه كان على علم بهذا الرقم قبل رحيله عن الاتحاد في مايو من العام الجاري.

وتابع: "الاتحاد الأفريقي توجد به العديد من المخالفات المالية، وكان أبرزها عقد لاجاردير الفرنسية حيث رفضت إدارة الكاف تعديل عقد كأس أمم أفريقيا رغم زيادة المنتخبات من 16 إلى 24 فريق ومعه زيادة عدد المباريات".

الشريعي: تقدمت بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم 

وشدد الشريعي أنه تقدم بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تفيد ببعض المخالفات المالية للاتحاد الأفريقي، حيث أكد أنه ينتظر قرارا رسميا.

وكان عمرو فهمي، السكرتير العام السابق للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أكد في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت" أن هناك فضائح داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم خاصة بالتحكيم الأفريقي، مشيرا إلى أن رئيس الاتحاد التونسي وديع الجريء علاقته وطيدة مع رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي القادم من جيبوتي سليمان وابري، حيث يقوم بمجاملة الأندية التونسية، لافتًا إلى أن بنات رئيس لجنة الحكام، تقيمن في تونس وتتعلمن بدون أموال بمساعدة من الجريء.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق