بإطلالة كاجول.. ريم مصطفي تخطف أنظار متابعيها في أحدث ظهور لها

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
شاركت الفنانو الشابو ريم مصطفي متابعيها وجمهورها بصوره جديده لها عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة" تويتر" وظهرت ريم في الصوره بإطلاله صباحية جذابة، داخل سيارتها حيث ظهرت مرتديه سوتشيرت باللون الرمادي، ونضاره شمس، وكاب وتركت شعرها منسدلا علي كتفيها، وعلقت علي الصوره قائلة: "صباح الخير ..العنكبوت"

ويشار أن الفنانه ريم مصطفي تشارك في فيلم العنكبوت،و يضم الفيلم باقة مميزة من كبار نجوم الفن، وسيتم طرحه في دور العرض السينمائية، خلال شهر يناير المقبل.

والفيلم من بطولة، ظافر العابدين، أحمد فؤاد سليم، زكى فطين، يسرا اللوزي، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج وليد صبرى.

شديد الخطورة

وجدير بالذكر أن الفنانة ريم مصطفي تصور حالياً مسلسها القادم "شديد الخطورة"

يذكر إن مسلسل "شديد الخطورة" يعد المسلسل الأول من نوعه في مصر من حيث طريقة عرض وتقديم الحلقات، وذلك أنه يقدم في أكثر من موسم، ويكون عدد حلقات المسلسل في الموسم سبع حلقات فقط، كما أنه يتم عرضه من خلال شاشة منصة (watch it) الرقمية.

وتدور أحداث مسلسل "شديد الخطورة" في اطار من الأكشن والتشويق والإثارة، يشارك في بطولة مسلسل "شديد الخطورة" عدداً من النجوم أبزرهم رياض الخولي، ريم مصطفي، أحمد العوضي، محمود حجازي، خالد كمال، هادي الجيار، حمزة العلي، ليلي حسن.

والمسلسل من إنتاج شركة سينرجي ومن تأليف السيناريست محمد سيد بشير، ومن إخراج حسام علي.

المصدر: أهم الأخبار - بوكس نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق