الرياضة اليوم : رئيس اتحاد الكرة لـ"البدري": واثقون في قدرتك على إعادة المنتخب لمنصات التتويج

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
77feceedc0.jpg

01:01 م | الأربعاء 04 ديسمبر 2019

رئيس اتحاد الكرة لـ

حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر

أخبار متعلقة

شهدت الجلسة التي عقدها عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة، مع حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، أول أمس الإثنين، التأكيد من جانب الجنايني على ثقة اللجنة المؤقتة للجبلاية، في الجهاز الفني للفراعنة بالكامل، مشدداً على دعم اللجنة الكامل للبدري ومساعديه خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لمصدر داخل الجبلاية شهدت الجلسة حديثا من جانب عمرو الجنايني مع البدري ووجه كلامه للمدير الفني قائلا: "الجميع داخل اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة، واثق في قدرات الجهاز الفني الحالي، على الخروج بالمنتخب الأول من الكبوة التي يمر بها منذ فترة طويلة، والعودة إلى منصات التتويج خلال السنوات المقبلة".

c4b88f8a9b.jpg

وأَضاف الجنايني، أن التعادل أمام كينيا وجزر القمر في الجولتين الأولى والثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، ليس معناه أن جهاز حسام البدري غير مناسب للمرحلة الحالية، مشيراً إلى أن الجميع يضع آمالا على هذا الجهاز لتصحيح المسار خلال الفترة المقبلة.

وتعهد رئيس اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، خلال جلسته مع حسام البدري على الاستمرار في تقديم الدعم الكامل للجهاز الفني لمنتخب مصر، وتلبية كافة المطالب خلال معسكرات الإعداد المقبلة، استعداداً للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، وكذلك المباريات المتبقية في تصفيات أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق