الرياضة اليوم : بعد ريتشارليسون.. إيفرتون يرغب في الحفاظ على "لوكاس دين" بعقد جديد

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
a5c8449ed0.jpg

06:12 م | الأربعاء 04 ديسمبر 2019

بعد ريتشارليسون.. إيفرتون يرغب في الحفاظ على

لوكاس دين لاعب إيفرتون

أخبار متعلقة

يسعى نادي إيفرتون الإنجليزي، لتجديد عقد لاعبه الفرنسي لوكاس دين، الظهير الأيسر، للحفاظ عليه في صفوف الفريق، حيث أصبح من أكثر اللاعبين المميزين في الدوري الإنجليزي الممتاز، وترغب عدة فرق في ضمه.

يرغب التوفيز في تجديد عقد لاعبهم الفرنسي، حيث يرون أن قيمته تصل الآن إلى حوالي 70 مليون جنيه استرليني في حالة رحيله، لكنهم يهتمون بالحفاظ على استمراره مع الفريق، بعدما كان موضع اهتمام توتنهام هوتسبير في الصيف الماضي.

وكان النادي الإنجليزي، قد تعاقد مع الظهير الفرنسي لوكاس دين، قادماً من نادي برشلونة الإسباني، في عام 2018، بعقد يمتد لـ5 سنوات، وذلك بقيمة 20 مليون يورو و1.5 مليون متغيرات.

وشارك لوكاس دين، منذ انضمامه لصفوف إيفرتون في 54 مباراة بمختلف البطولات، سجل فيها 5 أهداف، كما قام بصناعة 9 أهداف آخرين لزملائه، ويعد من أبرز ظهراء الهجوم في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الماضي.

إيفرتون يجدد عقد ريتشارليسون قبل مواجهة ليفربول

وكان الفريق الإنجليزي قد نجح في تجديد عقد لاعبه البرازيلي ريتشارليسون، مساء أمس الثلاثاء، لمدة 5 سنوات حتى عام 2024، بعدما تألق مع الفريق منذ انضمامه قادماً من فريق واتفورد.

58e9ea537c.jpg

وسجل ريتشارليسون 20 هدفا مع إيفرتون في 50 مباراة، آخرها أمام ليستر سيتي في الجولة الماضية، كما انضم لصفوف المنتخب البرازيلي الأول بفضل أدائه المميز في "بريميرليج".

ويستعد إيفرتون للمواجهة الصعبة التي سيخوضها اليوم، أمام غريمه التقليدي ليفربول، في ديربي ميرسيسايد، على ملعب آنفيلد، في الجولة الخامسة عشر من المسابقة.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق