الرياضة اليوم : مدرب أول أغسطس: لن نخسر أمام الزمالك.. هدفنا الفوز أو التعادل

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
a9cf57bce2.jpg

09:32 م | الأربعاء 04 ديسمبر 2019

مدرب أول أغسطس: لن نخسر أمام الزمالك.. هدفنا الفوز أو التعادل

إيفو تراشا المدرب المساعد لفريق أول أغسطس الأنجولي

أخبار متعلقة

أكد المدرب المساعد لفريق أول أغسطس الأنجولي، إيفو تراشا، أن فريقه يسعى للفوز على حساب الزمالك، عندما يلتقى الفريقان، مساء السبت المقبل، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

وقال "تراشا" مساعد المدير الفني البوسني دراجان يوفيتش، في تصريحات للصحف الأنجولية قبل السفر إلى مصر: "نحن ذاهبون إلى القاهرة من أجل تحقيق الانتصار، أو في أسوأ الأحوال محاولة التعادل في ملعب الخصم، ولتحقيق  ذلك، قمنا خلال الأسبوع بتصحيح بعض الأخطاء والتفاصيل، حتى نتمكن من مواجهة خصومنا بهدوء أكبر، لكننا ندرك أنها ستكون مباراة صعبة".

وأضاف: "المجموعة لديها دوافع وتأمل في تقديم الأفضل، نحن نعرف نقاط القوة والضعف في الزمالك، ونأمل أن نثبت ذلك في المباراة ونستغله بأفضل شكل".

وتابع: "نأمل أن نحقق نتائج أفضل من المشاركة السابقة، الخطوة الأولى هي تخطي دور المجموعات، والوصول إلى الدور المقبل، ثم سنفكر في طموحات أكبر وأعلى لفريقنا".

18 لاعبا في قائمة أول أغسطس لمواجهة الزمالك

وكان المدير الفني البوسني دراجان يوفيتش، قد أعلن عن قائمة فريقه لمواجهة الزمالك، والتي ضمت 18 لاعباً وجاءت كالتالي: توني جورد، بوبو أونجيندا، ماسونجونا، إيبوكون أكينفينوا، ماكايا مونجو، يزيد أتوبا، بيزو، كيلا، بوا، إسحاق كوريا، كريستوفاو باسينسيا مابولولو، اري بابيل، نتايل، بونيفاس، بيتر ونيبلو.

815a37f7d0.jpg

ويستعد الزمالك لمواجهة أول أغسطس الأنجولي، على ملعب الدفاع الجوي، يوم السبت المقبل، في الجولة الثانية من دوري أبطال أفريقيا، حيث يحتل أول أغسطس المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة بعد تعادله مع زيسكو الزامبي بهدف لكل منهما، بينما يتذيل الزمالك ترتيب المجموعة عقب هزيمته من مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق