الرياضة اليوم : 50 ألف جنيه لكل لاعب في الزمالك بعد الفوز على بيراميدز

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
b62699fb7e.jpg

09:57 م | الخميس 12 ديسمبر 2019

50 ألف جنيه لكل لاعب في الزمالك بعد الفوز على بيراميدز

الزمالك يفوز على بيراميدز 2-0

أخبار متعلقة

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك علي صرف مكافأة مالية قدرها 50 ألف جنيه لكل لاعب في الزمالك بعد الفوز على بيراميدز في الدوري.

وحقق نادي الزمالك فوزا مهما على حساب ضيفه بيراميدز، بثنائية دون مقابل، في إطار الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

ونجح الزمالك في التقدم عن طريق مصطفى محمد، المهاجم الشاب، من رأسية رائعة في الدقيقة 52 من عرضية المغربي محمد أوناجم، وأضاف المدافع محمود علاء، الهدف الثاني للفريق الأبيض، من ركلة جزاء تحصل عليها المغربي أشرف بن شرقي، في الدقيقة 79 من زمن المباراة.

الزمالك رابع ترتيب الدوري الممتاز بعد ثنائيته في مرمى بيراميدز

ورفع الزمالك رصيده بعد هذل الفوز إلى 13 نقطة، ليصعد للمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري، خلف الاتحاد السكندري بفارق نقطة وحيدة، بينما تجمد رصيد بيراميدز عند 12 نقطة، ليتراجع للمركز الخامس، ويتعرض لهزيمته الأولى في الدوري المصري الممتاز، الذي يتصدره المقاولون العرب حاليا بـ16 نقطة.

ويقدم الزمالك أداء جيدا تحت القيادة الفنية الفرنسية المتمثلة في باتريس كارتيرون، الذي نجح في قيادة للفوز في الثلاث مباريات الماضية أمام الشرقية في دور الـ32 بكأس مصر، وأول أغسطس الأنجولي في الجولة الثانية لدوري أبطال أفريقيا، واليوم أمام بيراميدز.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق