الرياضة اليوم : كلوب عن تجديد تعاقد ميلنر: سعيد للتعاون معه لسنوات جديدة

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
10991bbcbc.jpg

08:31 ص | السبت 14 ديسمبر 2019

كلوب عن تجديد تعاقد ميلنر: سعيد للتعاون معه لسنوات جديدة

يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول

أخبار متعلقة

عقب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، على تجديد تعاقد لاعبه جيمس ميلنر خلال الساعات القليلة الماضية، قائلًا: إنه من أكثر الأشخاص سعادة بالتعامل مع مثل هذا اللاعب. 

ومدد جيمس ميلنر لاعب ليفربول الإنجليزي، عقده مع نادي ليفربول الخميس، حتى نهاية موسم 2022.

وقال "كلوب"، خلال تصريحات على الموقع الرسمي لنادي ليفربول: "حقا لم أكن مسرورا بالعمل مع العديد من اللاعبين طوال مسيرتي مثل العمل مع شخص مثل جيمس ميلر، وحقا أنا مسرور لاستمراره في الحصول عليه لسنوات جديدة". 

يورجن كلوب: سعيد بالعمل مع ميلنر لسنوات جديدة 

وأضاف: "أنباء سعيدة حقا بالنسبة لنا أن يكون معنا لاعب لديه صفات وشخصية داخل الملعب، ويمتلك الخبرة مثل ميلنر، حقا سعيد للعمل معه". 

وتابع: "ميلنر نائب الفريق، ومن الواضح أنه أحد كبار القادة في فريقنا، إنه مهم بالنسبة لنا خارج الملعب في غرفة الملابس كما هو الحال في الملعب، وهذا يخبرك كل شيء لأنه لاعب كبير بالنسبة لنا، له تأثير كبير على اللاعبين في غرف خلع الملابس، واللاعبون يحترمونه كثيرا". 

901bc184fa.jpg

وروى "كلوب"، أحد القصص التي تؤكد شخصية ميلنر وحب اللاعبين له: "أحد أفضل الأمثلة على ذلك هو كيف كان في صباح مباراة برشلونة على ملعب آنفيلد، عندما وصل إلى ميلوود، بمجرد أن عبر الباب في ذلك اليوم، كان يحمس الجميع من حوله، ويحفزهم وأحببت ذلك، وأحد الأشياء المفضلة لدي حول ميلي، والتي يوجد الكثير منها، هو أنه ما زال يتحسن بشكل حقيقي طوال الوقت كلاعب". 

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق