الرياضة اليوم : علاء عبدالعال: فايلر مدرب رائع.. والحكم على كارتيرون بعد 10 مباريات

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
accd225597.jpg

09:13 ص | السبت 14 ديسمبر 2019

علاء عبدالعال: فايلر مدرب رائع.. والحكم على كارتيرون بعد 10 مباريات

علاء عبد العال المدير الفني لبتروجيت

أخبار متعلقة

أشاد علاء عبد العال المدير الفني لبتروجيت، بالسويسري رينيه فايلر المدير الفني الحالي لفريق النادي الأهلي، واصفًا إياه بالمدرب الرائع.

وقال عبد العال، خلال حواره مع الإعلامي كريم خطاب، على قناة "تايم سبورت"، إن المدرب الأجنبي يمكن الحكم عليه خلال 5 أسابيع من انطلاق الموسم، في حال قاد الفريق منذ بداية الموسم مع خوض فترة إعداد.

وأضاف عبد العال، أنه استطاع الحكم على قدرات فايلر، خلال الفترة القصيرة الماضية، التي تولى فيها السويسري قيادة الأحمر، متابعًا: "فايلر بالطبع مدرب رائع وأنا معجب للغاية بقدراته".

7b4c244ea0.jpg

وواصل حديثه عن السويسري: "كمدير فني يقيم مدير فني آخر، أرى أن فايلر ناجح للغاية فيما يتعلق طريقة لعبه وتغييراته، بالإضافة إلى قدرته على إعادة العديد من اللاعبين إلى مستواهم من جديد".

وتابع: "إدارته للمباريات والطريقة التي يتبعها في تدوير اللاعبين رائعة حتى الآن، لذا أعتقد أنه الرجل الأنسب لقيادة الفريق الأحمر".

علاء عبد العال: الزمالك يقدم مردود طيب بسبب اللاعبين

وتطرق علاء عبد العال، للحديث عن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي لفريق الزمالك، مشيرًا إلى أنه من المبكر إطلاق أي حكم بخصوصه.

واستكمل: "كارتيرون كان له تجربتين سابقتين في مصر مع الأهلي ووادي دجلة، وأرى أنه ترك أثرًا غير جيد في تجربته مع الأهلي، بعد خسارته نهائي دوري أبطال أفريقيا وتقديمه مستوى سيء في مباراتي الذهاب والإياب".

واستطرد: "لكنني لا يمكنني أن أحكم على تجربته مع الزمالك حاليًا، لأن الزمالك يلعب بشكل جيد حاليًا بسبب تصميم اللاعبين على تقديم شيء جيد للجماهير بعد النتائج السلبية التي شهدها الفريق في الفترة الماضية".

وأضاف: "بكارتيرون أو من غيره كان الفريق سيفوز في المباريات الـ3 السابقة، بسبب رغبة اللاعبين، لذا أرى أنه يجب ألا نحكم على كارتيرون قبل 10 مباريات حتى نرى مدى قدرته على وضع بصمته في الفريق".

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق