الشوط الأول.. التعادل السلبي يسطير علي مباراة الأهلي وحرس الحدود

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وحرس الحدود، بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المواجهة التي تجمع بينهما في الجولة الثامنة من عمر الدوري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي.

وشهد الشوط الأول محاولة هجومية أولى بتمريرة طولية متقنة من محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي باتجاه رمضان صبحي، المنطلق داخل منطقة جزاء حرس الحدود خلف المدافعين، إلا أن الكرة كانت أقرب لأحضان الحارس أحمد السعدني.

وفي الدقيقة 6 مريرة طولية عن طريق عمرو السولية إلى داخل منطقة الجزاء، حيث استقبلها وليد أزارو برأسية مباشرة، لكنها وضعت الكرة بشكل سهل أمام الحارس أحمد السعدني.

وحاول الأهلي عن طريق أحمد فتحي الذي أرسل كرة عرضية خطيرة إلى داخل منطقة جزاء حرس الحدود مرت بسنتيمترات قليلة من أمام أقدام المهاجم وليد أزارو، ووصلت لأحضان الحارس أحمد السعدني.

وظهر حسين الشحات بتمريرات أمامية باتجاه زميله محمود وحيد المنطلق بشكل سريع من الجبهة اليسرى، إلا أن الأخير فشل في السيطرة على الكرة بشكل جيد لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى لصالح حرس الحدود.

وفي الدقيقة 12 شهدت خطأ من على بعد منطقة جزاء الحدود، إلا أن دفاعات الحرس أخرجت الكرة إلى الركنية.

الحدود لم يظهر طوال الشوط الأول إلا في فرصة وحيدة هدد بها مرمى الأحمر عن طريق د رمية تماس على يسار الملعب نفذت بشكل طولي إلى داخل المنطقة حيث تمكن المهاجم نانا أنتوي من ترويض الكرة بشكل جيد ثم أطلق تسديدة قوية مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس أحمد الشناوي.

وفي الدقيقة 38 لم يستغل المغربي وليد أزارو عرضية رائعة من محمد مجدي أفشة، حيث مرت الكرة من أمام رأس أزارو بطريقة غريبة.

المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق