مانشستر سيتي يكتسح أرسنال بثلاثية نظيفة في عقر داره في الدوري الإنجليزي

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر اكتسح مانشستر سيتي نظيره أرسنال بثلاث أهداق دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب " الإمارات" ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح السيتي التسجيل مبكرا بعد عرضية من جابريل خيسوس من من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء ويقابلها دي بروين بتسديدة قوية وتهز شباك لينو في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء.


وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 16 بعد جملة تكتيكية رائعة من لاعبي مانشستر سيتي وتنتهى عند دي بروين داخل منطقة الجزاء ليحولها عرضية ارضية ويقابلها ستيرلينج بتسديدة سهلة دون ضغط وتهز الشباك.

وفي الدقيقة 41 أضاف السيتي الهدف الثالث بعد تمريرة من فودين ويقابلها دي بروين بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء وتهز شباك أرسنال. 


وفي الشوط الثاني من المباراة حاول أرسنال العودة إلى اللقاء والتسجيل في مرمى ضيفه بعد توغله بعدة هجمات خطيرة في ربع ساعة الأولى كادت أن تسفر عن هدف محقق في الدقيقة 50 بعرضية من الجهة اليسري يستقبلها أوباميانج برأسية تعلو الشباك. 

ثم توغل لوكاس توريرا لاعب أرسنال بهجم خطيرة وتهيئة له الكرة ليسددها بقوة من خارج منطقة الجزاء وتمر اعلى مرمى ايدرسو. 


وعاد السيتي سريعا ليقف أمام هجمات أصحاب الأرض واستعاد توازنه من جديد ومارس لعبته المفضلة وهي الضغط على حاكل الكرة واستخلاص الكرة بعمل هجمات مرتدة خطيرة، أبرزها فرصة مؤكدة لخسيوس بعد ضغط من خارج منطقة الجزاء ويستخلص الكرة ثم يسدد الكرة من داخل المنطقة ولكن لينو يتصدى بقوة وترتد وتصل لستيرلينج ليحاول التسديد ولكن دفاع ارسنال يتصدى هو الاخر. 


وحتى اللحظات الأخيرة كاد السيتي أن يضيف المزيد من الأهداف بعد أن أحرج "الجانرز" في ملعبهم ووسط جماهيرهم التي تركت الملعب قبل نطلاق صافرة النهاية. 

ويتلك النتيجة ارتفع رصيد السيتي إلى النقطة 35 محتلا بهم المركز الثالث، وتجمد رصيد أرسنال عند النقطة 33 في المركز الـ9. 

المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق