عبدالحفيظ عقب الفوز على الحدود: نتمنى تطبيق العدالة التحكيمية أمام الإسماعيلي

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ


المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر أبدي سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بالفوز على حرس الحدود، بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدوري المصري.

اقرأ أيضا.. الفيفا يحتفي بوصول "صلاح" إلى الدوحة للمشاركة في كأس العالم (صور)

وقال عبدالحفيظ في تصريحات عبر قناة الأهلي:" كنا نعلم اننا سنخوض مباارة قوية أمام حرس الحدود بقيادة طارق العشري ونعلم أسلوبة وطريقة لعبه وكنا نعرف أن التأخر في تسجيل الهفد سيصعب الأمر".

وعن صفقات الأهلي:" تعاقدنا مع محمود عبدالمنعم كهربا، وان شاء الله يكون مؤثر وداعم للفريق، والجهاز الفني لم يحدد الصفقة الثانية حتى الأن

وعن مفاوضات الأندية مع لاعبي الأهلي قال:" لا نهتم بتلك الأخبار واحنا بنقدر وبنحب اللاعيبه، ولكن لن يرحل لاعب من الأهلي بدون رغبتنا وجميع اللاعبين تحصل على حقوقها وراتبها الشهري ونسبه مشاركتها".

وأوضح:" من الصعب أن يهرب لاعب من الأهلي بسبب المستحقات ولا ننتظر أن يقدم لاعب شكوي ضدنا مش الأهلي يحصل فيه كده".

وعن التحكيم قال:" حمدلله على السلامة لابراهيم نور الدين، وأتمني رؤية جهاد جريشة لفرق أخري بقاله 4 سنين لم يحكم لها".

وعن مواجهة الإسماعيلي:" الإسماعيلي فريق محترم، ونتمني أن تكون هناك عدالة تحكيمية في المباراة".

وزاد:"اعاتب جمال الغندور، انه عندما سأل عن مباراة الأهلي والنجم الساحلي قال لم أري المباراة وكنت خارج مصر، ودا لا يصح أن يصدر من رئيس لجنة الحكام وعن فريق يمثل مصر، وهذا شئ مش لطيف".

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الإسماعيلي، المقرر لها في السابعة والنصف من مساء الخميس المقبل، في إطار منافسات الجولة التاسعة لبطولة الدوري المصري، في اللقاء الذي سيقام على استاد حرس الحدود بالإسكندرية.

المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق