رياضة : كونتي : إنتر ميلان كان يستحق نتائج أفضل أمام برشلونة وفيورنتينا

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
أنتونيو كونتي

موقع سبورت 360 – أبدى أنتونيو كونتي أسفه على عدم عودة إنتر ميلان بالنقاط الكاملة من مباراة فيورنتينا والتي كان فريقه متقدماً فيها حتى الدقيقة 93 عبر بورخا فاليرو قبل أن يسجل فلاهوفيتش هدف التعادل لأصحاب الأرض.

وتساوى إنتر ميلان مع يوفنتوس في صدارة الدوري الإيطالي بنفس عدد النقاط وهو 39، بعد فوز يوفنتوس اليوم على ملعبه ضد أودينيزي وتعثر كتيبة أنتونيو كونتي.

ويأتي هذا التعثر بعد أيام قليلة فقط من الخروج الصادم للنيراتزوري من دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة على ملعبه أمام برشلونة.

كونتي يتأسف لخسارة إنتر ميلان للنقاط في الوقت بدل الضائع

لقطة هدف فيورنتينا القاتل ضد إنتر ميلان

قال كونتي في تصريحات لسكاي سبورت بعد المباراة : “هناك 3 مباريات جمعنا فيها أقل مما نستحق من النقاط، أمام روما ثم أمام برشلونة دفعناً ثمناً غالياً لأننا سنحت لنا فرصتين كان يجب أن نسجل منهما هدفين، كانت هناك ردة فعل من الفريق ولكن أنا متأسف لهذا، كنا نستحق أكثر سواءاً يوم الثلاثاء أو اليوم، وسنحاول تحسين أنفسنا هجومياً ودفاعياً”.

أضاف عن عدم انتصار الفريق في 3 مباريات متتالية : “كان بإمكاننا أن نحقق 3 انتصارات ولكن بدلاً من ذلك حققنا تعادلين وخسرنا مباراة، ولكن علينا أن لا نشتكي لأن هذا أمر طبيعي ونحن فريق يتطور، يجب علينا أن نتحلى بالصبر وأن نواصل البناء حتى رغم الاخطاء، ونحن لم نكتشف بعد إلى أي مدى يمكن أن نصل هذا الموسم”

واصل مدرب يوفنتوس السابق : “كانت لدينا فرص في الشوط الثاني ولكن حارس فيورنتينا كان متألقاً، لدينا مشكلة بخصوص حالة لوكاكو ولاتارو مارتينيز البدنية لأننا لعبنا كثير من المباريات في فترة بسيطة، ولكننا نحاول التمسك بما لدينا، وقد كانت إصابة أليكسيس سانشيز ضربة كبيرة لنا”.

واختتم مدرب الأفاعي حديثه قائلاً : “أشعر بالأسف لأننا تلقينا هدفاً في الوقت بدل الضائع، ولكنه شىء يجب علينا تحليله وتقييمه بهدوء حتى نكون دقيقين ومُركزين في المواعيد المُقبلة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر: أهم الأخبار - رياضة :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق