رياضة : كورتوا يكشف سبب مشاركته في هجمة هدف التعادل لريال مدريد

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

موقع سبورت 360- فرض البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، نفسه نجماً فوق العادة للمُباراة التي جمعت فريقه ضد فالنسيا، على أرض ستاد ميستايا، في إطار مُباريات الدوري الإسباني.

نجح الحارس البلجيكي في صناعة هدف التعادل الصعب الذي جاء في اللحظة الأخيرة بعد أن كادت المُباراة تنتهي بفوز أصحاب الأرض، فلعب كرة عرضية من ضربة ركنية برأسه ليتصدى لها الحارس، قبل أن تذهب إلى بنزيما الذي سجلها مستغلاً الارتباك في منطقة جزاء أصحاب الأرض.

وأفصح كورتوا، خلال تصريحات نقلتها عنه صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، عن سبب تقدمه في اللحظات الأخيرة، وقال :”يبلغ طولي مترين، والمُنافس سيشعر بالتوتر إذا ما تقدمت”، وأضاف :”توني كروس لعب الركنية على القائم الأول، و أبصرت الكُرة فوجدتها في مستوى طولي ولعبتها بشكل جيد، قبل أن تذهب إلى بنزيما الذي سجل، لقد كانت نقطة عظيمة التي حصدناها هُنا”.

كورتوا : نقطة التعادل مهمة قبل مواجهة برشلونة في الكلاسيكو 

وأشار الحارس البلجيكي إلى المسئولية التي شعر بها خلال الثواني الأخيرة للمُباراة، وقال :”لم يكن هناك سوى 30 ثانية، يجب أن نتعاون معاً”، وشدد على أنه تصدى لكرتين في الشوط الثاني.

وشدد كورتوا على أهمية النقطة قبل الذهاب لمُلاقاة برشلونة في كلاسيكو يوم الأربعاء المُقبل، وقال :”سيعطينا ذلك دفعة معنوية، وذلك لأنه إذا ما ذهبت إلى الكامب نو وأنت خاسر بنتيجة 1-0، فإن ذلك سيكون أسوأ، تحقيق نقطة في آخر دقيقة دائماً ما تُعطي شعوراً طيباً”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر: أهم الأخبار - رياضة :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق