عمرو وهبة: "هفضل أكسر الجوائز لحد مايبقى معايا أكتر من حماقي"

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
أعرب الفنان عمرو وهبة عن سعادته بمكافأة إدارة مجلة وشوشة له بإعطائه جائزة أخري بدلاً من الجائزة التي تعرضت للتلف منه خلال حفل توزيع جوائز الأفضل لعام 2019،وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

حيث نشر عمرو، صورة للفنان محمد حماقي، وأرفق على الصورة تعليقًا كوميديًا كعادته.

حيث كتب عمرو: "وشوشه بعتولى جايزة بدل اللى اتكسرت، وأنا إن شاء الله هفضل أكسر، وهما يبعتولى لحد مايبقى معايا أكتر من حماقي".

وفي سياق آخر، يُشار أن عمرو خاض الماراثون الرمضاني بمسلسل "بدل الحدوتة ٣"، وحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا، والمسلسل بطولة دنيا سمير غانم، دلال عبد العزيز، بيومي فؤاد، هشام ماجد، شيماء سيف، محمد سلام، سارة ابراهيم،محمود أوتكا، محمد قاسم ،تأليف أيمن وتار،إخراج خالد الحلفاوى،إنتاج سينرجى.

وعلى صعيد آخر، يشارك عمرو حاليًا في فيلم "ماكو " ، والفيلم من تأليف أحمد حليم، ومن إخراج محمد هشام الرشيدي، بطولة قصي الخولي، نيكولا معوض، وبسمة.

والجدير بالذكر أنَّ ، عمرو يشارك حاليًا في مسلسل "فلانتينو"، والمسلسل بطولة عادل إمام،طارق الأبيارى،دلال عبد العزيز،داليا البحيري، حمدي الميرغني، رانيا محمود ياسين ،وفاء صادق،محمد الكيلاني، إلهام عبد البديع، سليمان عيد،هدي المفتي، بدرية طلبة، والمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامى إمام، والمسلسل خرج من السباق الرمضاني الماضى، ومن المقرر عرضه في رمضان ٢٠٢٠.

المصدر: أهم الأخبار - بوكس نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق