الرياضة اليوم : إيتو يهاجم الصحفيين الأفارقة بعد فوز ميسي بالكرة الذهبية: "نحن نخذل أنفسنا"

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
6e97e7dd7c.jpg

01:12 م | الإثنين 16 ديسمبر 2019

إيتو يهاجم الصحفيين الأفارقة بعد فوز ميسي بالكرة الذهبية:

ساديو ماني مهاجم ليفربول

أخبار متعلقة

هاجم الكاميروني صامويل إيتو لاعب برشلونة السابق، الصحفيين الأفارقة، لأنهم لم يصوتوا للسنغالي ساديو ماني بجائزة الكرة الذهبية، التي يؤمن إيتو بأن ماني كان الأجدر بالفوز بها.

وأكد إيتو في تصريحاته على موقع "آي أو إل"، أن ماني كان الأجدر بجائزة الكرة الذهبية من ميسي، قائلا: "توج ميسي بالجائزة لأن جميع الصحفيين من أمريكا الجنوبية صوتوا له، بينما صوت عددا كبيرا من الأوروبيين لفيرجل فان دايك، ولهذا حل ثانيا.

إيتو: علينا إنهاء هيمنة الأوروبيين على جوائز الأفضل

وتابع أسطورة الكاميرون: "الأفارقة لم يصوتوا لماني، وهذه كانت المشكلة الحقيقية، فالأفارقة لديهم مشكلات مع الأفارقة الآخرين، علينا إنهاء هيمنة الأوروبيين ولاعبي أمريكا الجنوبية على جوائز الأفضل في العالم، نحن نخذل أنفسنا".

وتوج ماني بلقب دوري أبطال أوروبا مع فريقه ليفربول الإنجليزي الموسم الماضي، كما احتل صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، مناصفة مع المصري محمد صلاح، والجابوني بيير إيميريك أوباميانج، ونجح بقيادة منتخب بلاده لنهائي كأس الأمم الأفريقية في مصر، قبل أن يخسر أمام الجزائر في النهائي.

f5e53dc977.jpg

يذكر أن الأرجنتيني ليونيل ميسي توج بجائزة الكرة الذهبية، بعد حصوله على العدد الأكبر من الأصوات، متفوقا على الهولندي فيرجل فان دايك والبرتغالي كريستيانو رونالدو، بينما حل السنغالي ساديو ماني رابعا.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق