محمد إمام: "وراء كل عمل فني آلاف الأشخاص مش بيناموا"

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
أعرب الفنان محمد إمام عن سعادته الكبيرة بفيلمه الجديد "لص بغداد"، وتمني أن ينال الفيلم إعجاب جمهوره، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حيث نشر "إمام" صورة جديدة له مع فريق عمل فيلمه الجديد"لص بغداد"، وعلق على الصورة قائلاً :"ورا كل عمل فني ، آلاف من الأشخاص مش بيناموا بالأيام، وبيبذلوا أقصى مجهود عندهم علشان يطلعوا عمل يبسطكم و تستمتعوا بيه".

وتابع إمام قائلاً :"العمل الفني مش بس منسوب للممثلين و المخرج ، في ناس تانية كتير تستحق الإشادة و التقدير، امبارح كانت المشاهدة الأولى لفيلم لص بغداد، إن شاء الله هيعجبكم جداً، و يكون بداية لسلسلة أجزاء تانية بإذن الله، ميعادنا في يناير".

أبطال فيلم "لص بغداد"

وفيلم"لص بغداد" بطولة محمد عادل إمام،فتحي عبد الوهاب،محمد عبد الرحمن توتة، ياسمين رئيس، أحمد العوضي،أحمد رزق، أمينة خليل،صلاح عبد الله،والفيلم من المقرر عرضه في يوم 4 يناير القادم، وهو من تأليف تامر إبراهيم، من إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة "سينرجي".

مشاركة محمد إمام في دراما رمضان 2019

والجدير بالذكر أنَّ محمد إمام شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "هُوجان"، وحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، إنتاج شركة "سينرجي"، بطولة محمد إمام، أُوس أُوس، أسماء أبو اليزيد، كريم محمود عبد العزيز،عارفة عبد الرسول، ميرنا نور الدين، إنعام سالوسة.

المصدر: أهم الأخبار - بوكس نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق