الرياضة اليوم : إيتو من الغردقة: أعتز بتقديم حفل الأفضل في أفريقيا على أرض مصر

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
6e27c939bf.jpg

07:24 م | الجمعة 03 يناير 2020

إيتو من الغردقة: أعتز بتقديم حفل الأفضل في أفريقيا على أرض مصر

صامويل إيتو

أخبار متعلقة

وصل إلى مطار الغردقة، فجر اليوم الجمعة، الملغاشي أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرۃ القدم "كاف"، بصحبة النجم الكاميروني صامويل إيتو، لاعب نادي برشلونة السابق، للمشاركة في حفل اختيار الأفضل في أفريقيا لعام 2019، والذي يقام للمرة الأولى في مصر، وتستضيفه مدينة الغردقة يوم الثلاثاء المقبل.

وقال كامل أبوعلي، رئيس جمعية مستثمري السياحة بالبحر الأحمر، إن مدينة الغردقة أنهت استعدادها لاستقبال هذا الحدث المهم، حيث تزينت جميع شوارع المدينة بشعارات تلك الاحتفالية، كما بدأت الفنادق في استقبال ضيوف الحفل.

وأعرب النجم الكاميروني صامويل إيتو، عن سعادته بزيارۃ الغردقة، واعتزازه بتقديم حفل الأفضل في أفريقيا من الغردقة مباشرۃ.

وتجري المنافسة بين المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، وزميله في النادي السنغالي ساديو ماني، والجزائري رياض محرز، لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكان الاتحاد الأفريقی لكرۃ القدم، قد أعلن مشاركة عدد كبير من نجوم الكرۃ العالمية والأفريقية لحضور حفل توزيع جوائز الأفضل في أفريقيا لعام 2019، وهم:

البرازيلی كافو، الأرجنتيني فيرون، الفرنسي يوري دجوركاييف، البرتغالي نونو جوميش، السعودي سامي الجابر، الياباني ناكاتا، الإيفواري ديديه دروجبا، الإيفواري يايا توريه، الأنجولي فلافيو، الكاميروني روجيه ميلا، السنغالي الحاج ضيوف، الغاني عبيدي بيليه، الزامبي كالوشا بواليا، النيجيري أموكاشي، والنيجيري كانو.

ومن مصر، محمود الخطيب، حسن شحاته، وائل جمعة، أحمد فتحي، وأحمد حسن.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق