الرياضة اليوم : الجانيني: خظوة أخيرة تفصلنا عن إتمام التعاقد على تطبيق الـ"var"

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
78598603b4.jpg

10:01 م | الجمعة 03 يناير 2020

الجانيني: خظوة أخيرة تفصلنا عن إتمام التعاقد على تطبيق الـ

عمرو الجنايني

أخبار متعلقة

كشف عمرو الجنايني، رئيس لجنة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن آخر التطورات في تطبيق تقنية "VAR" الذي تسعى اللجنة لإتمام التعاقد على تنفيذه في الملاعب المصرية لمدة 3 سنوات ونصف السنة.

وأوضح رئيس اللجنة المؤقتة في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لاتحاد الكرة، أن اللجنة اتبعت كافة الإجراءات القانونية في كل تفاصيل التعاقد الذي تتجاوز مدته مدة عمل اللجنة الخماسية، وفي انتظار موافقة الجهات المعنية ووزارة الشباب والرياضة، لتجاوز أي عقبات قانونية.

وأشار الجانيني خلال تصريحاته: "اخترنا في هذا المشروع أن يكون عن طريق التأجير التمويلي، والذي يضمن أن تؤول كل الأصول لملكية اتحاد الكرة في نهاية مدة التنفيذ (3 سنوات ونصف)، ليكون المشروع كله بأصوله وبكل ما أنفق عليه ملكا خالصا لاتحاد الكرة، مما يعظم الأصول الثابتة للاتحاد ويكفل للكرة المصرية نقلة نوعية تاريخية وضمانة حقيقية للارتقاء بها.

c0cb69bae4.jpg

وأكد : "رغم ثقتنا في التحكيم المصري الذي تعتريه بعض المشاكل، وهي مشاكل تعترض التحكيم على مستوى العالم، ولم تقصر لجنة الحكام المصرية في العمل على تلاشيها بتكثيف العمل على تطوير المنظومة، إلا أن لجنة الحكام مع المسؤولين عن إدارة الاتحاد لم ولن يسمحا بعدم مواجهة هذه الأخطاء".

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق