الرياضة اليوم : طبيب الأهلي يرفض مشاركة حسين الشحات في مباراة إف سي مصر

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
100be36ff8.jpg

11:07 م | الجمعة 03 يناير 2020

طبيب الأهلي يرفض مشاركة حسين الشحات في مباراة إف سي مصر

حسين الشحات مهاجم النادي الأهلي

أخبار متعلقة

يرفض خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مشاركة حسين الشحات، في لقاء الفريق أمام إف سي مصر، بعد غد الأحد، بسبب معاناة اللاعب من إجهاد في العضلة الضامة، رغم أن اللاعب أكد تخلصه من آلام الضامة، وأنه جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وأكد طبيب الأهلي في جلسة جمعته بالسويسري رينيه فايلر، رفضه الاستعجال في عودة اللاعب، خوفًا من تفاقم إصابته، حيث واصل اللاعب خوض تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الجماعي اليوم الجمعة.

ويخضع الشحات، لفحص طبي قبل مران الفريق عصر غد السبت، من أجل تحديد مشاركته بشكل نهائي بعد جلسة تجمع اللاعب بخالد محمود، طبيب الفريق.

ويستعد الأهلي لمواجهة إف سي مصر، في السابعة والنصف مساء بعد غد الأحد، على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ12 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

dc991376a3.jpg

ويستعد الأهلي بعد مباراة نادي مصر لمواجهة بلاتينيوم الزيمبابوي، يوم 11 يناير الجاري، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن الأهلي يمتلك 6 نقاط، بعد انتهاء منافسات الدور الأول لمباريات المجموعة الثانية التي تضم أندية النجم الساحلي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق