الرياضة اليوم : أنشيلوتي: يورجن كلوب مدرب رائع.. والأداء العادي لا يكفي ضد ليفربول

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
84b4449b90.jpg

07:26 ص | السبت 04 يناير 2020

أنشيلوتي: يورجن كلوب مدرب رائع.. والأداء العادي لا يكفي ضد ليفربول

كارلو أنشيلوتي مدرب إيفرتون

أخبار متعلقة

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي إيفرتون، أن فريقه سوف يقدم أفضل ما لديه في مواجهة ليفربول، في المباراة التي ستقام مساء غدً الأحد، على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الدور الثالث من كأس الإتحاد الإنجليزي.  

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "يعلم الجميع مدى أهمية هذه المسابقة، لقد فزت في آخر مرة لعبت فيها بكأس الاتحاد، أفضل طريقة للتحضير لهذه المباراة هي التركيز على ما ستفعله على أرض الملعب، وعدم التفكير في الماضي".

وتابع: "لتهزم ليفربول سجل المزيد من الأهداف وستحقق الفوز، علينا القيام بأداء رائع، الأداء العادي أمام الريدز لا يكفي أبداً".

وأضاف: "أعلم أن جماهير إيفرتون تحلم بتحقيق الفوز على ليفربول في أنفيلد، سنحاول تحقيق ذلك".

وأشاد أنشيلوتي بالمدرب الألماني يورجن كلوب قائلاً: "عندما غادرت ريال مدريد، أجريت محادثات مع ملاك ليفربول، كانوا يبحثون عن مدرب لكنهم اتخذوا القرار الصحيح بالتوقيع مع يورجن إنه يقوم بعمل رائع في ليفربول، هو صديقي وهو مدرب رائع".

مدرب إيفرتون: شنايدرلين جاهز وديلف يعاني من مشكلة في ركبته

وتحدث أنشيلوتي عن الصفقات قائلاً: "سنفكر في سوق الانتقالات خلال في الأيام المقبلة، لكن أولاً أريد أن أتحقق من اللاعبين هنا، لقد وجدت روحاً رائعة في هذا الفريق، إنها قاعدة مهمة تنطلق منها".

c41c0fc8dc.jpg

وحول جاهزية اللاعبين، قال المدرب الإيطالي: "سنجري الفحوصات لبيرنارد عقب اصطدامه مع مينا والتي أبعدت اللاعب عن مباراة مانشستر سيتي، شنايدرلين متاح، ولكن ديلف واجه مشكلة في ركبته، تم إجراء فحوصات بالأمس وكان يبدو جيداً ولكننا سنرى".

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق