الرياضة اليوم : الأهلي يتراجع عن السفر إلى زيمبابوى بطائرة خاصة لمواجهة بلاتينيوم

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
bb46db69ba.jpg

08:02 ص | السبت 04 يناير 2020

الأهلي يتراجع عن السفر إلى زيمبابوى بطائرة خاصة لمواجهة بلاتينيوم

فريق الأهلي

أخبار متعلقة

أنهى سمير عدلى، مدير العلاقات الخارجية بالنادي الأهلي، جميع الحجوزات الخاصة بسفر الفريق إلى زيمبابوى، حيث قام «عدلى» بحجز تذاكر الطيران للبعثة فى ظل التراجع عن قرار السفر بطائرة خاصة، نظراً لارتفاع التكلفة.

ويخوض الفريق الأحمر رحلة شاقة تتخطى الـ12 ساعة، حيث يسافر الأهلى إلى أديس أبابا ومن ثم إلى هرارى وبعد ذلك يتم تحرك البعثة عن الطريق خطوط الطيران الداخلية فى رحلة تتخطى مدتها الساعة.

وحدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، فجر الثامن من يناير الجاري، موعدًا للسفر إلى زيمبابوي؛ استعدادًا لمواجهة بلاتينيوم يوم 11 من الشهر ذاته في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

c4e147e727.jpg

وضمت تأشيرات اللاعبين للرحلة، محمود عبدالمنعم «كهربا»، مهاجم الفريق الجديد، برغبة من السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق، كما أنهى «عدلى» التأشيرة الخاصة باللاعب أيمن أشرف، بعد انتهاء أزمته بتدخل وزارى، حيث كان يواجه مشكلة فى السفر لظروف خاصة بالتجنيد.

يذكر أن الأهلي يمتلك 6 نقاط في دور المجموعات بعد انتهاء منافسات الدور الأول لمباريات المجموعة الثانية، التي تضم أندية النجم الساحلي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق