رياضة : موعد مباراة نادي النصر ضد التعاون اليوم السبت 4 – 1 – 2020 والقنوات الناقلة

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
لاعبو النصر

سبورت 360– تتجه أعين عشاق الساحرة المستديرة، مساء اليوم السبت، صوب ملعب الجوهرة المشعة، وذلك لمتابعة مباراة كأس السوبر السعودي بين النصر والتعاون.

ويدخل النصر المباراة بصفته بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بنسخته الماضية، بينما يلعب التعاون اللقاء بصفته بطل كأس خادم الحرمين الشريفين.

موعد مباراة النصر والتعاون والقنوات الناقلة

وتقام مباراة السوبر السعودي بين النصر والتعاون اليوم السبت في تمام الساعة 8:15 بتوقيت مكة المكرمة و9:15 بتوقيت أبوظبي و7:15 بتوقيت القاهرة.

ويذاع اللقاء عبر شاشتي الرياضية السعودية 1 بأداء صوتي للمعلق المتميز فارس عوض، وقناة الرياضية السعودية 3 بتعليق سمير المعيرفي.

التعاون يحلم والنصر يرغب في حصد اللقب

وتعد هذه المشاركة الأولى لفريق التعاون في بطولة كأس السوبر السعودي، وذلك بعدما توج بكأس خادم الحرمين الشريفين بالموسم الماضي، بالفوز على اتحاد جدة بنتيجة 2-1.

ويطمح التعاون لتحقيق لقب السوبر الأول في تاريخه في ظل الظروف السيئة التي يعاني منها الفريق في الوقت الحالي والتي تتمثل في إقالة المدرب البرتغالي ابولو سيرجيو منذ أيام قليلة.

في المقابل، يتطلع النصر أيضًا لحصد أول ألقابه من السوبر السعودي، حيث فشل في حصد اللقب خلال نسختي 2014و2015، بعد الخسارة من الشباب والهلال على الترتيب.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر: أهم الأخبار - رياضة :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق