رياضة : سولشاير يرد على هجوم فان بيرسي على إدارته لمانشستر يونايتد

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
سولشاير

سبورت 360 – رد أولي جونار سولشاير على الهجوم الذي وجهه له المهاجم الهولندي روبين فان بيرسي، والذي قال به بأنه لا يحق للمدرب النرويجي أن يبتسم بعد هزيمة مانشستر يونايتد في المباراة الأخيرة أمام آرسنال ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وقال فان بيرسي الذي لعب سابقاً لمانشستر يونايتد : “أود أن أراه غاضباً في بعض الأحيان..أراه يبتسم بعد مباراة من هذا القبيل..هذا ليس الوقت المناسب للابتسام”.

ولم يتردد مدرب الشياطين الحُمر في الرد على تعليقات نجم آرسنال السابق مشيراً إلى أنه أخذ رقم قميصه في النادي ولكنه لن يأخذ أي شىء عدا ذلك.

سولشاير يرد بقوة على هجوم فان بيرسي

المدرب النرويجي لا يتقبل انتقاد مهاجم اليونايتد السابق له

وقال المدرب النرويجي الذي كان يرتدي القميص رقم 20 عندما كان مهاجماً لليونايتد : “لا أعرف روبين ولا هو يعرفني..من المحتمل أنه لا يحق له انتقاد أسلوبي في إدارة فريق مانشستر يونايتد وأنا لن أتغير..هذا مؤكد”.

استطرد سولشاير في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة وولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي الليلة : “لقد أخذ نفس رقم قميصي عندما لعب للنادي ولكن هذا ما يُمكن أن يأخذه مني..لأنني لم نعد بعد في العصور الوسطى”.

ولم يتقبل سولشاير كذلك تعليقات مينو رايولا وكيل أعمال بول بوجبا، والذي وصف النادي بأنه مُدمر لبوجبا وأنه كان سيدمر مسيرة مارادونا أو بيليه إذا كانا قد انضما للنادي في ظل طريقة تسيير الأمور داخله حالياً.

وقال مدرب الريد ديفلز عن ذلك : “يمكنني التحدث مع بول بوجبا بشأن هذه التصريحات..ولا أظن أنه يجب عليّ أن أتحدث مع الوكيل أو حول الوكيل الذي يتحدث عناّ..لكن بول يبقى لاعبنا ووكلاء اللاعبين يتم تعيينهم من قبل اللاعبين، وما أتحدث عنه أنا وبوجبا لا يجب أن أعلن عنه فهو فقط بيننا نحن الاثنين”.

استطرد: بوجبا ملتزم جداً بالعودة ويريد أن يلعب بصورة جيدة معنا..ومن الصعب أن يتأثر بهذه الأحاديث..سيكون حديثه من خلال الملعب والشىء الأكثر أهمية حالياً أن يستعيد لياقته”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر: أهم الأخبار - رياضة :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق