الرياضة اليوم : عاجل.. "الوطن" ينشر تفاصيل تجديد "فتحي" للأهلي بعد جلسة الخطيب

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
1f8c339ff2.jpg

03:16 م | السبت 04 يناير 2020

عاجل..

أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي

أخبار متعلقة

أنهت إدارة الكرة بالنادي الأهلي ملف التجديد لظهير أيمن الفريق أحمد فتحي، وذلك خلال جلسة جمعت مدير الكرة سيد عبدالحفيظ، برئيس النادي محمود الخطيب، خلال الأيام القليلة الماضية، تم خلالها حسم التجديد للاعب وإنهاء الجدل في هذا الشأن.

وعلمت "الوطن سبورت" أن اللاعب كان يملك عدة عروض محلية وخليجية أبرزها من الدوري الإماراتي، وكذلك عرضين محليين أحدهما من الزمالك "شفهي" والآخر عرضا رسميا من بيراميدز.

وقام "الجوكر" بالتوقيع على بياض لمدة موسمين، وتم الاتفاق على هذه المدة مع اللاعب في الجلسة قبل التوقيع على بياض.

وأفاد مصدر مطلع داخل إدارة الكرة بالنادي الأهلي أن قيمة تعاقد اللاعب في الموسمين ستبلغ 18 مليون جنيه، خالصة الضرائب ويرفع من العقد نسبة المشاركة، ليحصل على 9 ملايين جنيه في الموسم صافي.

ورفضت إدارة الكرة بالنادي من الإعلان عن التعاقد مع لاعب الفريق لحين الانتهاء من حسم التجديد للثلاثي وليد سليمان وشريف إكرامي وحسام عاشور، وهو ما سيتم حسمه بعد جلسة قريبة مع المدير الفني السويسري رينيه فايلر، ليبدي رأيه في فكرة التجديد.

وفي إطار آخر، حرصت إدارة الكرة على التواصل مع الاتحاد الزيمبابوي لكرة القدم، لتعديل موعد رحلة طيران داخلي من العاصمة هراري إلي بولاوايو، وهي البلد التي تستضيف المباراة ومعقل فريق بلاتينيوم، حيث أن موعد ووصول الأهلي إلى هراري من أديس أبابا، سيكون بعد مغادرة رحلة الطيران اليومي من هراري إلي بولاوايو؛ وهو ما تدخل فيه بالفعل الاتحاد الزيمبابوي وقام بتأخير رحلة الطيران حتى موعد وصول الأهلي الي زيمبابوي.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق