الرياضة اليوم : روبرتسون: صلاح وماني وفيرمينيو الأكثر سعادة بالحفاظ على نظافة الشباك

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
c9bcb26719.jpg

06:19 م | السبت 04 يناير 2020

روبرتسون: صلاح وماني وفيرمينيو الأكثر سعادة بالحفاظ على نظافة الشباك

صلاح وروبرتسون

أخبار متعلقة

أكد آندي روبرتسون، مدافع ليفربول الإنجليزي، أن الخط الأمامي لفريقه هو الأكثر سعادة بخروج الفريق بشباك نظيفة في المبارايت الأخيرة، مؤكدا أن الفريق بأكمله يتحدث عن أهمية الحفاظ على نظافة الشباك من أجل تحقيق الفوز.

وقال "روبرتسون" في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول: "محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو، يكونون سعداء عندما نخرج وشباكنا نظيفة، قد لا نفكر في الأمر في بعض الأحيان، ولكنه أمر هام للغاية من أجل مواصلة انتصاراتنا".

وأضاف:" كفريق، إذا لم نتلق أهدافا، فلن نهزم أبدا، نجحنا في الحفاظ على نظافة شباكنا في 5 مباريات متتالية، والآن علينا الاستمرار على هذا النحو".

8b41f2c451.jpg

وحافظ ليفربول على نظافة شباكه أمام كل من بورنموث، واتفورد، ليستر سيتي، وولفرهامبتون، وشيفلد يونايتد، محققا رقمًا لم يحقق منذ 2007، للريدز تحت قيادة رفائيل بينيتيز، وهو نظافة الشباك لـ5 مباريات متتالية.

ويلتقي نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، نظيره فريق إيفرتون، في السادسة مساء غد الأحد، على ملعب "آنفيلد"، في إطار منافسات الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي "كأس انجلترا"، في مواجهة يديرها تحكيميا جوناثان موس.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق